ضربت الأزمة المالية إدارة أحد في مقتل، فبرغم تحقيق الفريق لحلم الصعود لـ” دوري جميل” والذي طال انتظاره لأكثر من عشرة مواسم، إلا أنه حتى الآن لم تعلن الإدارة تعاقدات جيدة لتدعيم صفوف الفريق كما هو الحال برفيق الدرب الفيحاء، والذي يسجل تعاقدات نوعية، إضافة إلى وجود مطالب مالية على النادي بأكثر من مليونين ونصف المليون، وكذلك حتى الآن لم تحدد الإدارة أسماء اللاعبين الأجانب الأربعة، ولا حتى المعسكر الخارجي، والذي ربما يتم إلغاؤه بسبب عدم توفير قيمة الحجوزات، كل هذه العوامل جعلت استعدادات الفريق رتيبة، مما جعل أنصار أحد تضع أيديها على قلوبها خشية من عودة الفريق من جديد لدوري الأولى بسبب سوء الاستعداد، برغم تصريحات رئيس النادي سعود الحربي بوجود حالة من الهدوء والتريث في عدم التعجل باختيار اللاعبين الأجانب والمحليين حتى يتم اختيار العناصر التي ستبقي الفريق في الدوري.

الوضع العام للفريق لا يبشر بمستقبل جيد في دوري المحترفين خصوصاً في ظل قوة المسابقة، وحال استعداداته التي لا زالت دون المأمول.

وعلق رئيس أحد سعود الحربي بحديثة لـ”الرياض” بأن الأزمة المادية لا تزل تخنق النادي، مؤكداً أن هناك محاولات لطلب دعم مادي شرفي ولو كسلفة لتيسير أمور الفريق.

وعلى صعيد آخر أبرمت الإدارة صفقة انتقال ظهير الشعلة محمد عطية” 27 عاماً” لتمثيل الفريق في “دوري جميل”. وجرى توقيع عقد اللاعب أمس بمقر النادي، وذلك بحضور المشرف العام، وأمين الصندوق محمد العلوي، ومدير الاحتراف فيصل الصاعدي، وقد حضر برفقته وكيل أعمال اللاعب عبد الله الصميلي.