رفع نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد د. توفيق بن عبدالعزيز السديري أسمى التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، على الثقة الملكية الغالية باختياره وليا للعهد، وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء.

وقال ــ في تصريح له ــ يسرني بهذه المناسبة أن أبايع سمو ولي العهد على السمع والطاعة في السراء والضراء، وفي المنشط والمكره، سائلا الله تعالى أن يحفظ سموه ويمده بعونه وتوفيقه  لخدمة دينه ثم مليكه ووطنه.

وأشاد د. السديري بسلاسة انتقال البيعة لولي العهد الجديد وبمبادرة سمو صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بأن يتقدم المبايعين في مشهد يعطي مؤشر كبير على متانة بيت الحكم السعودي وتناغمه وما يعيشه من تلاحم وتآزر، يفرح الصديق ويغيض العدو.

واختتم نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد – تصريحه – سائلا الله تعالى أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ويؤيده بنصره، كما سأل الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان، والرخاء والاستقرار ورغد العيش للمواطنين، وأن تواصل مملكتنا الغالية بقيادتها الحكيمة مسيرة التقدم والازدهار، والتنمية في كافة المجالات.