أبدى رئيس أحد سعود الحربي امتعاضه وغضبه الشديد من المستوى التحكيمي للقاء فريقه أمام الفتح في دور ثمن النهائي بكأس ولي العهد وقال: «التحكيم ساهم بخروج أحد من البطولة بأخطاء واضحة حولت مسار اللقاء لصالح الفتح، نحن نبتعد دائماً عن الحديث في التحكيم وهمومه من مبدأ دعم حكامنا ومعرفتنا بأن الأخطاء جزء من اللعبة، ولكن ليس لهذا الحد، سنرفع شكوى رسمية لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت لإيضاح جميع ملابسات ما حدث في اللقاء من أخطاء فادحة من الحكم حسين ابو شاهين تمثلت بمنح الفتح ركلة جزاء غير صحيحة في الوقت بدل الضائع بشهادة خبراء التحكيم وتجاهل احتساب ركله جزاء واضحة جداً لأحد، وأخطاء أخرى».

وأضاف: «سيتم إصدار بيان رسمي بجميع ملابسات ما حدث، أنه لأمر محزن أن تخسر لقاء كنت مسيطراً فيه حتى الثواني الأخيرة بأخطاء التحكيم». من جانبه اعتذر مدرب أحد عبدالوهاب الحربي لجماهيره على الخسارة من الفتح وقال: «طوينا صفحة كأس ولي العهد بمجرد انتهاء اللقاء، كنا قريبين من التأهل لولا احتساب ركلة جزاء علينا في اللحظة الأخيرة، وسوء الحظ في النهاية». وأضاف: «كنا نأمل الاستمرار في المسابقة، وبالتأكيد هي فرصة لمنح عدد من اللاعبين فرصة لإثبات وجودهم، وتركيزنا حالياً منصب على المباراة المقبلة في دوري جميل أمام الهلال، وهدفنا الأهم هذا الموسم هو البقاء في الدوري، لذلك نحاول تجميع أكبر عدد من النقاط حتى نبتعد عن مناطق الخطورة، وأشكر اللاعبين على أدائهم، والجماهير على حضورها ومؤازرتها لنا، وسنحاول التكاتف في المرحلة المقبلة لتحقيق أهدافنا». من جانبه أبدى قائد الفريق الحارس عبده بسيسي، حزنه على خسارة فريقه أمام الفتح وقال: «قدمنا مباراة قوية، وأهنئ زملائي على الأداء على الرغم من خروجنا من البطولة، في النهاية الحظ لم يحالفنا، وأنا حزين للجمهور لأنهم لم يكونوا سعداء بالنتيجة النهائية». واستطرد قائلاً: «كانت احتفالية كبيرة بافتتاح الملعب الجديد، والجمهور لم يقصر تماماً في مؤازرتنا، لكن الموقف التقديري لحكم اللقاء كان علامة فارقة، وسنحول تركيزنا حالياً على مباراة الهلال المقبلة، ولا ننسى أن هدفنا الأساسي هو البقاء في الدوري».

وجه مهاجم الفريق المدغشقري إسلام أندريا، شكره لجمهور الفريق على الدعم خلال مباراة الفتح وقال: «قدمنا ما علينا خلال اللقاء وكنا الأفضل، لكن ركلات الترجيح تعتمد على الحظ في الأساس، ونعتذر للجمهور على الخروج من بطولة كأس ولي العهد، كنا نتمنى إسعادهم في يوم الاحتفال بالملعب الجديد، لكن الحظ لم يسعفنا على الرغم من أننا كنا قريبين من التأهل بالفعل، لكن الفتح تعادل من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة أخطأ في تقديرها حكم اللقاء».