عاد لاعبو نادي الهلال إلى خوض تدريباتهم الجماعية الاستعدادية لمباراة النهائي الآسيوي أمام نادي اوراوا الياباني وذلك بعد ان خاض الفريق اول تدريباته الجماعية مساء أمس على أرضية ملعب النادي بالرياض وبحضور ودعم رئيس النادي الأمير نواف بن سعد، وعلمت مصادر ان المدرب رامون دياز يضع لاعب الوسط الدولي سالم الدوسري ضمن خياراته الأساسية لخوض المباراة من بدايتها لما يقدمه الدوسري من تألق في المباريات الأخيرة وذلك تعويضاً للعائد مؤخرا لاعب الوسط نواف العابد والذي من المرشح ان يتواجد على دكة البدلاء في موقعة السبت.

وأوضحت المصادر ذاتها انه لاعب الوسط سلمان الفرج يحظى بجاهزية فنية جيدة جداً على ان تصل الى مرحلة الاكتمال البدني واللياقي في التدريبات القليلة المقبلة التي تفصل الهلال عن النهائي.

ومن المقرر ان يعود الدولي العماني علي الحبسي للمشاركة في تدريبات الفريق مساء اليوم بعد مشاركته مع منتخب بلاده في معسكر تدريبي وخوضه لمباريات ودية، على ان يغادر الحبسي برفقة المهاجم ريفاس مع الفريق الى طوكيو وذلك لدعم الفريق في مباراة إياب النهائي على الرغم من انهما خارج القائمة الآٍسيوية.

يذكر ان سلسلة بيع التذاكر لمباراة النهائي كانت قد انطلقت مثلما كان محضراً لها من مساء يوم امس الأربعاء في مقر النادي وملعبي استاد الملك فهد الدولي واستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، واقتربت مبيعات أول يوم من 28 ألف تذكرة.