أكد عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، مجدي عبدالغني أن المنتخب السعودي يمتلك حظوظاً كبيرة في تخطي المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم لكرة القدم الذي تحتضنه روسيا خلال أيام قليلة.

وأبدى في حديثه عن إعجابه الكبير بالاستعدادات القوية والرائعة للمنتخب السعودي من خلال المباريات القوية مع منتخبات لها أسماء كبيرة في العالم، والاستعداد الباكر جداً للمونديال.

وقال: “المنتخب السعودي يمتاز بالحيوية والروح العالية لدى لاعبية ويمتلك مدرباً صاحب فكر عال وعقلية رائعة”.

وتمنى التوفيق والنجاح للمنتخبين السعودي والمصري في المونديال المنتظر.

وأضاف: “كرة القدم لا تعترف بالتوقعات التي يرى البعض أنها تصب في صالح المنتخبين الآخرين روسيا والأرغواي والمنتخبين العربيين بالمجموعة الأولى السعودي والمصري قادرين علي الحصول إحدى بطاقتي الصعود للأدوار المتقدمة أو كليهما معاً”.

وامتدح التجربة الاحترافية التي قام بها العديد من اللاعبين المصريين في الدوري السعودي.

وشدد عبدالغني علي أهمية المباراة الافتتاحية للمنتخب السعودي أمام المنتخب الروسي مستضيف البطولة مشيراً إلى أن الفوز أو حتى التعادل سيمنح المنتخب السعودي دافعاً قوياً وحالة معنوية مرتفعة في مسيرتة بكأس العالم.

والجدير بالذكر أن السلطات الروسية أعدت تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) كافة الملاعب التي ستجري على أراضيها مباريات كأس العالم وعددها 12 ملعباً حول 11 مدينة روسية بينها إستاد لوجنيكي الشهير في موسكو والذي يسع 81 ألف مقعد والذي يستضيف المباراتين الافتتاحية والنهائية.