تواصل إدارة التعاون العمل على إنهاء ملف تعاقدات اللاعبين الأجانب والمحلين تأهباً للموسم المقبل، إذ لم تبرم الإدارة التعاونية إلا صفقة واحدة محلية حتى اليوم بناء على توصية المدرب السابق جوزيه غوميز تمثلت في التوقيع مع لاعب خط هجوم نادي أُحد السابق محمد محسن “28عاماً” لمدة موسمين.

وينتظر تكملة سلسلة التعاقدات بعد وصول المدرب الجديد، أما فيما يخص اللاعبين غير السعوديين فسيتم الإبقاء على لاعب الوسط السوري جهاد الحسين والمدافع البرتغالي ريكاردو ماتشادو ولاعب الوسط البوروندي سيدريك أميسي وعودة لاعب الوسط البرازيلي ساندرو مانويل المعار الموسم الماضي للفتح، في الوقت الذي انتهت فيه إعارات اللاعبين المصريين المهاجم عماد متعب ولاعب الوسط مصطفى فتحي وانتهاء عقد حارس المرمى المصري عصام الحضري، وعلمت “دنيا الرياضة” أن الثلاثي المصري لن يمثلوا صفوف التعاون مجدداً.

يذكر أن التعاون تعاقد مع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل خلفاً لمواطنه جوزيه غوميز الذي اعتذر عن العمل موسماً آخر بسبب ظروف والده الصحية والنفسية.

بيدرو الذي وصل لمدينة بريدة وطاقمه أول من أمس أعلن أنه سيعقد سلسلة اجتماعات مع الإدارة لحسم ملف التعاقدات ومناقشة عدد من الأسماء غير السعودية في المراكز التي حددها عقب أخذ تصور عن الفريق من سلفه غوميز وسيعلن خلال أيام عن الصفقات التي ربما تعلن دفعة واحدة.

وكان التعاون قد أعلن أن موعد انطلاقة التدريبات سيكون في الأسبوع الثاني من شهر شوال المقبل، وتستمر لمدة عشرة أيام على أن يخوض الفريق لقاءً ودياً واحداً سيعلن بعد عودة التدريبات، فيما سيقيم التعاون معسكره الإعدادي للموسم المقبل بمدينة “ميرلو” الهولندية في السادس من شهر يوليو المقبل لمدة 18 يوماً، وسيلعب خلاله الفريق خمس مباريات ودية.