افتتح أمين عام جمعية الأطفال المعوقين عوض الغامدي المركز الصيفي الذي أطلقته الجمعية وحمل اسم (قدرات فائقة) وذلك بمقر الجمعية في الرياض.

وتجول الغامدي في أركان المركز الذي يستمر لمدة 35 يوم حيث حوت الأركان عدداً من البرامج المقدمة للمشتركين في المركز مثل ركن المرح وركن القارئ الصغير وركن المسعف الصغير وركن الألعاب والصناعة وركن التاجر الصغير وركن الإعلامي الصغير وركن (بزل للألعاب) بالإضافة إلى عدد من الأركان التي تلبي رغبات الأطفال.

واطلع الغامدي على الدورات المقدمة في المسرح الرئيسي مثل دورة النزاهة لدى الأطفال ودورة تعلم الإنجليزي ودورة الروبوت ودورة أنا والتقنية ودورة الموهوب الصغير وغيرها من الدورات التي تسهم في تطوير قدرات الطفل وتأهله لكي يحاكي المستقبل من خلال المعلومات المقدمة له.

وفي نهاية الجولة كرم الرعاة والداعمين للمركز الصيفي.

يذكر أن مركز قدرات فائقة الصيفي يستمر لمدة 35 يوم في مقر الجمعية وهو أول مركز صيفي يقام منذ تأسيس الجمعية ويقدم خدماته مجاناً للأطفال ذوي الإعاقة ودمجهم مع الأطفال السليمين، حيث بلغ عدد الأطفال في النادي أكثر من 600 طفل ويهدف المركز إلى دعم الأطفال ذوي الإعاقة ودمجهم بشكل فاعل مع السليمين وتزويدهم بعدد من المهارات والدورات التي تطور من قدراتهم، ويقوم على المركز عدد من الاخصائيات السعوديات المؤهلات للتعامل مع جميع فئات الأطفال.