زكت الجمعية العمومية لنادي الدرعية رجل الأعمال نايف العويضة ليكون رئيسا رسميا للنادي لأربع سنوات مقبلة، وفوز المرشحين الستة المتقدمين لعضوية مجلس الإدارة.

وألقى رئيس النادي الجديد كلمة شكر فيها أعضاء الجمعية وجميع أعضاء الشرف وكل من منحه الثقة الغالية متمنياً أن يوفق مجلس الإدارة في تحقيق التطلعات المنشودة.

وطمأن العويضة جماهير النادي بأن استعداد الفريق للمرحلة المقبلة سيكون عند مستوى الطموحات والهدف عودته لدوري الأولى، وقال: «الجميع يعمل للنهوض بالفريق لنقدم عملا يرضي طموحات الجماهير ويسعدها في تحقيق الأهداف، ولن يكون ذلك إلى بتعاون الجميع».

وأنهى بقوله: «منظومة العمل داخل النادي ستسير وفق خطط مدروسة وعمل تكاملي يضمن بعد توفيق الله الاستمرارية في النجاح بوجود رجال أكفاء».

وشكل العويضة لجنة فنية للإشراف على كرة القدم بالنادي، على أن يستلم مدرب الفريق الجديد محمد كيتا المهمة بعد عيد الأضحى ومنحه كامل الحرية بالتعاقد مع لاعبين جدد وتحديد المعسكر، هذا وتم تجديد الثقة بمدير الكرة عساف حسين بالاستمرار بمهمته وترشيح بندر كبيشان مدربا لفريق الشباب، وتكليف عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق عبدالله الداوود مديراً تنفيذياً للنادي ومشرفاً عاماً على كرة القدم.