أشاد رئيس علماء جمهورية باكستان الشيخ د. طاهر بن محمود أشرفي بالجهود التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – في الحرمين الشريفين مؤكداً أن المملكة تشهد عاماً بعد عام مزيداً من التميز في تقديم الخدمات لحجاج بيت الله الحرام وزائري مسجد المصطفى صلى الله عليه وسلم .

وقال د. أشرفي : حج هذا العام حقق التميز في جميع الجوانب التي قدمت من كافة الجهات العاملة في خدمة حجاج بيت الله الحرام ونحن نفتخر ونشكر الجميع على ما قدموه من خدمات مكنة الحجاج أداءهم لفريضة الحج بكل يسر وسهولة .

وأكد د. طاهر أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي قدمت خدماتها المتنوعة من الدروس العلمية للحجاج وتوفير السقيا والنظافة والسجاد وسخرت كافة الخدمات الأخرى وفق منظومة منظمة تشكر عليها فلهم منا الشكر والتقدير والعرفان.

وأكد د. أشرفي أن المملكة هيأت ما يحتاجه الحجاج من خدمات جليلة وأعمال تحقق بها ولله الحمد النجاح داعيا الله عز وجل أن يديم على هذه البلاد الأمن والاستقرار وأن يتقبل من الحجاج حجهم وأن يعيدهم إلى بلادهم سالمين غانمين.

من جانب آخر التقى الشيخ صالح المزيني رئيس الهيئة الاستشارية بالوكالة برئيس علماء باكستان مؤكداً على جهود وأعمال الخدمات التي تقدمها الوكالة للزائرين والمصلين من ضيوف الرحمن لافتاً إلى أن ذلك يأتي بتوجيهات ولاة الأمر – أيدهم الله – في الرعاية والعناية في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.