أعلن رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة عبدالعزيز السعيد أن لاعبي منتخبنا السعودي لكرة الطاولة علي الخضراوي وعبدالعزيز بوشليبي سيخوضان تجربة احترافية في النمسا مع نادي “Turnerschaft Innsbruck” في درجة first Liga1، وألمانيا مع نادي “Tus Furstenfeldbruck” في درجة Liga4. وكان اللاعبان قد أنهيا فترة التجربة في وقت سابق قبل التوقيع معهما رسمياً، ويعتبر احترافهما كأول محترفين خارج المملكة في لعبة كرة الطاولة وبنظام دوري محترفين أوروبي.

وقدم السعيد شكره للمستشار تركي آل الشيخ وللأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل “على دعمها اللا محدود للرياضيين السعوديين والوقوف معهم فيما يخدم الرياضة السعودية وتجربة لاعبي كرة الطاولة الخضراوي وبوشليبي للاحتراف في الدوري الألماني والنمساوي، وسيكون لهذا أثر إيجابي لكرة الطاولة السعودية، وهو ما نطمح له للوصول إلى منصات التتويج في المحافل الدولية”.

وأضاف السعيد: “أقدم شكري لرئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي لموافقته على احتراف الخضراوي، وكذلك رئيس نادي الفتح المهندس سعد العفالق لموافقته على احتراف بوشليبي، ودعمهما لعبة كرة الطاولة، وحرصهما على تطوير اللعبة وما يخدمها”.

من جانبه عبر علي الخضراوي عن سعادته بالاحتراف في الدوري النمساوي، وقدم شكره لكل من دعمه في خوض تجربته الاحترافية متمنياً أن يكون عند حسن الجميع.

وبدوره قدم بوشليبي شكره لرئيس الهيئة العامة للرياضة على دعمه له وللرياضيين فيما فيه مصلحة الرياضة السعودية وتطوير الألعاب الفردية.