تستكمل مباريات الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الاولى مساء اليوم (الأربعاء) بخمس مواجهات؛ إذ يذهب الأنصار لملاقاه العدالة في الأحساء ويتبارى الوشم وهجر بشقراء النهضة مع النجوم بالدمام، وفي المجمعة يلتقي المجزل والكوكب ويواجهه أبها العين بأبها وجدة يلعب مع نجران جدة.

العدالة – الأنصار

على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء، يلعب العدالة مع الأنصار، في لقاء متقارب المستوى وظهر الطرفين بمستوى جيد، ويأمل العدالة بالعودة للانتصارات عبر بوابة الأنصار بعد تعادله الأخير مع العين في المقابل الأنصار منتعش بعد تخطي النهضة بالجولة الأخيرة ووصوله للنقطة السابعة وسيلعب الفريقين للفوز واقتحام مراكز الصدارة.

الوشم – هجر

وعلى ملعبه بشقراء، يستضيف الوشم ضيفه الصعب هجر، في اختيار صعب للمضيف، والذي نجح من اقتناص تعادل ثمين خارج قواعده أمام ضمك، ويامل في حصد النقاط الثلاث في المباراة اليوم والتقدم خطوة بسلم الترتيب، فيما يطمح هجر للاستمرار في توهجة ومستوياته القوية والاستمرار بالتحليق بسلم الترتيب.

المجزل- الكوكب وعلى المدينة الرياضية في المجمعة، يترقب المجزل ضيفه الكوكب في لقاء الحظوظ المتقاربة الجريحين والذي يأمل كل واحد منهم إيقاف نزيف النقاط على حساب الآخر فالمجزل خسر من هجر والكوكب سجل هزيمته الرابعة من الجيل، ويتوقع أن نشاهد لقاء قوي.

أبها – العين

وعلى مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها، يلتقي أيها والعين في قمة الجولة، المضيف يأمل بدعم بجماهيره وعامل الأرض تعويض خسارة الطائي في الجولة الفائته وإيقاف المتصدر في مهمة لن تكون سهله المنال، في المقابل العين صاحب المستويات القوية والذي يشاطر هجر قمة الترتيب، يأمل العودة الانتصارات بعد تعادله مع العدالة تحقيق رابع مكاسبه وسيواجه خصماً عميداً ومتألقاً، فلمن تكمن الكلمة الطولى.

جدة – نجران

وعلى رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، يصطدم جدة المتطور متسلحاً بتوهج نجومة في سبيل استمرار ضيفه في حلقة نزيف النقاط، في المقابل ضيفة نجران سيلعب للفوز وتعويض خسائره  الأخيرة والتي أطاحت لمدربه السويدي زفيزان، واستمرار سطوته على مضيفة بالموسمين الأخيرة.