حصلت إدارة القادسية على الضوء الأخضر من الهيئة العامة للرياضة لإبرام التعاقدات مع اللاعبين والمدربين وتنفيذ أي تحركات رسمية تأهباً لإعداد جميع ألعاب النادي للموسم الجديد بما في ذلك الفريق الأول المشارك في “دوري جميل”.

وجاءت التأكيدات بحسب مصدر مطلع في القادسية بسبب تأخر موعد الإعلان عن انطلاقة برنامج الانتخابات من هيئة الرياضة واقتراب نهاية الفترة القانونية لمجلس الإدارة المحددة في 26 من شهر رمضان المقبل.

وتتسارع الخطوات الرسمية التي يجريها رئيس النادي معدي الهاجري ونائبه عبدالله بادغيش لإنهاء العديد من المفاوضات مع عدد من المدربين واللاعبين المحليين والأجانب للتوقيع الرسمي معهم قبل نهاية الفترة القانونية للإدارة في ظل وجود توجه لتكليف إدارة مؤقتة حتى يتم استكمال مدة برنامج الانتخابات.

وتمنى نائب رئيس القادسية عبدالله بادغيش حلاً سريعاً من الهيئة العامة للرياضة فيما يتعلق بفتح باب الترشح للمجلس الجديد وقال: “نخشى أن نتعاقد مع أي لاعب أو مدرب بعد نهاية الفترة القانونية لإدارتنا وبعد ذلك يحدث أي أمر يضعنا بموقف محرج ولهذا نطالب أن يتم تعجيل موضوع الانتخابات بأسرع وقت ممكن حتى تتمكن الإدارة الجديدة من رسم الخطوط العريضة لمستقبل الألعاب التي معظمها يشارك في الدرجة الممتازة”.