رفع الشيخ الدكتور جارالله العضيب رئيس مجلس إدارة شركة نجوم السلام القابضة عظيم الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على صدور الأوامر الملكية الكريمة، مؤكداً أن هذه القرارات السامية الكريمة، جاءت لتعزز رؤية مقام خادم الحرمين الشريفين الثاقبة، ونظرته الواضحة للمستقبل المشرق الذي ينشده الوطن برعايته الكريمة.

وقدم العضيب البيعة على السمع والطاعة في المنشط والمكره واليسر والعسر، لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.. سائلاً الله تعالى لسموه العون والتوفيق فيما أوكل إليه من مسؤوليات ومهمات جسام.

وقال العضيب: إن التاريخ سيخلد مبادرات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والنجاحات الكبيرة التي بدأت تتحقق مما أدى إلى ثقة الجميع به، وأدت إلى تصويت أغلبية أعضاء هيئة البيعة بتوليه ولاية العهد، وهذا يدل على لُحمة الأسرة المالكة وثقتهم في الأمير محمد بن سلمان ومستقبل هذا البلد المعطاء”.

وبين العضيب إلى أنّ اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد، جاء متوافقاً مع ما تتطلّبه المرحلة الرّاهنة بمعطياتها وتحوّلاتها السياسية والاقتصادية ورؤاها المستقبلية الطموحة، حيث عُرف عن سموه من تطلعات كبرى تصبّ في صالح المواطن السعودي بجميع فئاته خاصّة فيما يتّصل بعالم الريادة ودعم جيل الشباب كونهم يشكّلون الغالبية العظمى في المملكة.

وقال د. جارالله العضيب: يمتلك الأمير محمد بن سلمان ولي العهد قدرات متنوعة في معالجة الكثير من القضايا الأمنية والسياسية والاقتصادية والتنموية، والتعامل معها بأسلوب رفيع، وهو محل ثقة لما يمتلكه من علوم وخبرة في الإدارة الشابة الشاملة، فهو أنموذج للشباب الفذ المجتهد والأمين والمخلص، بما يعرف به من طابع إداري خاص، والكل يعرف جهده وإخلاصه لدينه ولوطنه ومليكه، سواء ما قدمه في العمل العام أو الرسمي، نسأل الله تعالى أن يوفق قادة بلادنا خير توفيق، ويعينهم على خدمة الدين والمليك والوطن.