عبر مدرب النادي الأهلي سيرجي ريبروف سعادة البالغة بتحقيق أول انتصار رسمي له أمام الفتح في الجولة الثانية من “دوري جميل” 4 – صفر، وقال: “على الرغم من الأجواء الصعبة لكن اللاعبين كان لديهم رغبة كبيرة في الفوز وإسعاد الجماهير، وأنا سعيد بالفوز وإحراز النقاط الثلاث”.

وأضاف: “من الصعب التدريب في درجة حرارة أكثر من 40 درجة مئوية، والمعسكر الإعدادي للفريق في النمسا حقق كامل أهدافه، والفلسفة التي أتبعها في التدريب هو الاعتماد على كامل عناصر الفريق، واللاعبان عبدالله مجرشي وعلي الأسمري لديهم الإرادة القوية للتواجد في الفريق الأول، وقدموا أداء جيد في المباراة”.

وتابع: “التنافس على الدخول للتشكيلة الأساسية سيجعل جميع عناصر الفريق جاهزة لكافة المنافسات التي سيخوضها الفريق هذا الموسم، دائماً أعطي تعليماتي لصناع الألعاب في الفريق بالفوز في المواجهات المباشرة مع المدافعين وإنهاء الكرة بشكل مميز وتسجيل الأهداف”.

وختم حديثه: “كانت لدينا رغبة في إشراك المحترف البرازيلي ليوناردو للدخول في أجواء الفريق والكرة السعودية سريعاً، ولكن ابتعاده عن التدريبات لمدة أسبوعين حال دون ذلك”.

وأكد مدرب الفتح فتحي الجبال أن غياب التركيز وراء الخسارة الكبيرة أمام الأهلي.

وقال: “ندرك صعوبة المباراة، وقد واجهنا فريق قوي ومنظم، ويملك لاعبين مميزين، وهدفي الفريق الأهلاوي الأول والثاني أخرجا الفريق تماماً من أجواء اللقاء وصعبة علينا العودة للمباراة، على الرغم من البداية الجيدة للاعبين وكان التركيز عالي في بداية اللقاء وتحديداً في الـ20 دقيقة الأولى”.

وختم حديثه :”لدينا فترة توقف نسعى من خلالها لتصحيح الأخطاء وهذا ما سنعمل عليه خلال الفترة المقبلة”.