أبلغ الجهاز الإداري بفريق الشباب الثلاثي؛ المدافع عبدالله الاسطا، ولاعبا الوسط سعود كريري، وأحمد عطيف، بإبعادهم بشكل رسمي عن الفريق خلال الفترة المقبلة من الموسم بناء على قرار الجهاز الفني، وإلزمهم الجهاز الإداري بالدخول في برنامج يومي يشمل تدريبات انفرادية تبدأ اليوم مع إتاحة الفرصة لهم في الانتقال إلى أي ناد يرغب في الاستفادة من خدماتهم.

وعلى الرغم من رغبة ثنائي الوسط كريري وعطيف الاعتزال مع نهاية الموسم الماضي إلا أن الجهاز الفني طلب من الأول الاستمرار موسماً آخر حتى نهاية عقده بينما طلب من إدارة النادي تجديد عقد الثاني الذي انتهى الموسم الماضي.

وجاء القرار بشكل مفاجئ نظراً لاعتماد الجهاز الفني عليهم في الجولة الأولى التي خسرها الفريق أمام أحد بنتيجة 1-2 على أرضه وبين جماهيره، على الرغم من جلوس الاسطا على دكة البدلاء في الجولة الثانية من “دوري جميل” والتي انتصر فيها الشباب بنتيجة 4-1.

من جهة أخرى يلتقي الشباب بعد غد الثلاثاء مع الفيصلي ودياً بعد صلاة المغرب على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ويرغب الجهاز الفني في رفع مستوى اللياقة لدى لاعبي الفريق ومحاولة زيادة الانسجام بين العناصر الجديدة وأصحاب الخبرة.