دشن وزير الحج والعمرة د.محمد صالح بنتن، أمس الأول،لقاء متطوعي ومتطوعات برنامج «كون عونا» للأعمال التطوعية خلال موسم الحج، بحضور وكيل وزارة الحج للشؤون الحج والمشرف على البرنامج د. حسين الشريف، وعدد من المتهمين في المجال التطوعي، إضافة إلى المتطوعين في موسم الحج.

وأوضح د.بنتن في كلمته بالحفل، أن هذه المبادرة تجسد دعم وزارة الحج والعمرة لبرامج المسؤولية الاجتماعية والعمل التطوعي، مشيراً إلى أنه يقف موقف الفخر والاعتزاز بشباب وشابات هذا البلد الكريم، الذين أعطوا مهاراتهم وخبراتهم تطوعا لخدمة ضيوف الرحمن، مشيداً بالمتطوعين الذين تبرعوا بوقتهم وجهدهم من أجل خدمة الحجاج.

وبين وزير الحج والعمرة، أن المملكة تتشرف بخدمة ضيوف الرحمن، وهي الرسالة السامية التي يحب أن يعرفها العالم، مطالبا الجميع الالتزام بالمسؤولية، والانضباطية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.

من جانبه أكد د.الشريف، أن البرنامج خطوة أولى تشمل جميع أعمال التطوع في خدمة حجاج بيت الله الحرام والمعتمرين والزوار، مضيفاً أن موقع البرنامج شهد تسجيل أكثر من 2935 متطوعا،وأكثر من 24 فريقا بالفترة من 15 ذو القعدة بداية انطلاقته، وحتى 30 من الشهر نفسه.