أرجع عائض بن عبدالله الوبري عضو مجلس الإدارة بغرفة الرياض رئيس اللجنة العقارية رئيس لجنة الإسكان والتطوير العمراني نجاح موسم حج هذا العام 1438هـ، إلى توفيق المولى عزوجل، ثم جهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا.. التي أثمرت جميعها نجاحاً باهراً، نفخر ونفاخر به خدمة لضيوف الرحمن في مكة والمدينة.

وقال الوبري: في الحقيقة إننا نفخر ونفاخر بما منّ الله به علينا من خدمة حجاج بيت الله الحرام، وبما تحقق من إنجازات لخدمة ضيوف الرحمن، في جميع القطاعات على مستوى التنظيم وإجراءات الأمن والسلامة والرعاية الصحية وذلك لتأدية الفريضة على أكمل وجه في أمن وأمان وطمأنينة وسكينة ” .

وأضاف الوبري: أن هذا النجاح والجهود الكبيرة والإمكانات الضخمة والخدمات العظيمة التي سخرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين وفقها الله، تمت ولله الحمد وفق خطط مدروسة تضافرت فيها الجهود وتم التنسيق والمتابعة والتنفيذ لها من جميع القطاعات وكانت النتائج متميزة في موسم حج هذا العام.

وأشار الوبري أن ما بذلته الحكومة في توسعة وتطوير المشاعر والحرم المكي؛ لا يقل أهمية عن نجاح الرجال على أرض الميدان من القطاعات العسكرية والمدنية الذين واصلوا الليل بالنهار.. كانوا بكل حب وتقدير يرشدون وينظمون ويراقبون سير الحجيج وانتقالهم بين المشاعر ضماناً لسلامتهم وتحقيقاً لأمنهم.