ثّمن مدير عام بنك التنمية الاجتماعية الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن النملة الأمر الملكي الكريم الصادر بإنشاء صندوق باسم “صندوق التنمية الوطني” والذي يرتبط به تنظيمياً بنك التنمية الاجتماعية وعدد من الصناديق التنموية.

وأعرب الدكتور النملة أصالة عن نفسه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات البنك عن شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع حفظهما الله على ما تضع الحكومة الرشيدة من تنظيمات هدفها الأساسي تحقيق التكامل بغرض توحيد جهود التمويل الحكومي ووضع جميع الصناديق تحت مظلة واحدة، وهذا بدوره يؤدي إلى شمولية التخطيط وتوجيه الأنشطة التمويلية إلى مختلف مجالات التنمية وهي أحد الأسس المهمة في دفع عجلة التنمية.

وأكد أن الدولة رعاها الله لم تألُ جهداً فيما يتعلق بتوجهها نحو مختلف مجالات التنمية على كافة المستويات، الاجتماعية، والاقتصادية إذ نلحظ ذلك من خلال رسم الخطط التنموية وتنظيم التشريعات التي تهدف إلى تحقيق رؤية المملكة 2030.

واختتم الدكتور النملة قوله بأن ارتباط بنك التنمية الاجتماعية بـ”صندوق التنمية الوطني”سيدعم أهداف البنك ويرفع كفاءة برامجه الموجهة نحو التمويل الأصغر وتنمية المشاريع متناهية الصغر ورعايتها.