بدأت بوادر التصحيح داخل أروقة نادي الاتحاد تظهر بعد وعد رئيس مجلس الإدارة المكلف حمد صنيع اللاعبين كافة بإنهاء أزمة الرواتب المتأخرة والاستمرار في صرفها خلال الأشهر المقبلة في مواعيدها المحددة في إطار تهيئة الأجواء داخل النادي ومنح مؤشراً إيجابياً لمعالجة الأزمة المالية في الفترة الحالية بسبب تأخر رواتب اللاعبين والعاملين.

ويسابق الصنيع الزمن لتصحيح الأوضاع ومواجهة عدد من الملفات المتعلقة بالمطالبات واجبة السداد وتأخر الإدارات السابقة في حلها.

وقد أعربت جماهير الاتحاد مساء أول أمس الأربعاء عن فرحتها لما يتلقاه النادي من اهتمام كبير من هيئة الرياضة، وأكدت أن وقفات رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ ليست مستغربة في ظل حرصه الكبير على إعادة إحدى ركائز الرياضة السعودية إلى وضعه الطبيعي بعد توجيه ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله- بصرف أعانة للنادي، مما يدل على حرص واهتمام القيادة الرشيدة بنادي الاتحاد خاصة والأندية في أرجاء المملكة العربية السعودية كافة، مشيدة بالعمل الكبير الذي تقدمه هيئة الرياضة من تطور وازدهار للنهوض بالرياضة.

فيما ثمن الصنيع الوقفة الصادقة التي يجدها نادي ‫الاتحاد‬ من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة وتقديم إعانة مالية عشرة ملايين ريال وقال: “هذه الوقفة محل تقدير وعرفان الاتحاديين كافة”.