وقعت مجموعة الطيار للسفر، الشركة الرائدة في مجال السفر والسياحة في الشرق الأوسط اتفاقية جديدة متعددة السنوات مع ترافلبورت (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:TVPT)، منصة تجارة السفر الرائدة وذلك لتعزيز الكفاءة والقدرة على تلبية توسع الطلب العالمي.

وتتيح الاتفاقية المتعددة السنوات الاستفادة من منتجات السفر لشركة ترافلبورت، إذ ستواصل المجموعة وشركاتها التابعة استخدام منصة ترافلبورت المفتوحة، و (تقنية أي بي آي العالمية)، والتي ستمكن وكالات المجموعة من تطوير وربط أنظمتها إلى خيارات أوسع وتلبية احتياجات المسافرين. وتستفيد مجموعة الطيار من “ترافلبورت سمارت بوينت” الرائدة في مجال نقاط البيع، على مساعدة وكالات مجموعة الطيار وشركاتها الشقيقة في الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية على تحسين الخدمات وتطوير أعمالها على الصعيد العالمي.

ونوه عبدالله بن ناصر الداوود، الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار للسفر:” إنّ التغيرات المستمرة في احتياجات العملاء يجعلنا نسعى لتلبيتها بأعلى كفاءة ممكنة، ويأتي تجديد الاتفاقية مع ترافلبورت على التزامنا بخدمة المسافر النهائي بشكل أفضل، من خلال تقديم خيارات أوسع للشركات والوكالات التابعة، ونحن سعداء لمواصلة النجاح الذي حققناه بالفعل من هذه الشراكة المثمرة، وسنواصل التطوير، وإيجاد طرق مبتكرة لتلبية احتياجات السوق، وتوفير أفضل سبل الراحة والرفاهية للعملاء في كل مكان.

وقال السيد جوردون ويلسون، الرئيس التنفيذي لشركة ترافلبورت: “نحن سعداء بتلك الاتفاقية، التي تشكل لمجموعة الطيار للسفر مكسباً حقيقياً، وستعزز تقنية ترافلبورت إلى رفع الكفاءة وفعالية الوكالات التابعة على المستوى العالمي. المجموعة هي شريك استراتيجي وأحد أكثر مستخدمي التكنولوجيا لدينا. لذلك، نحن نفخر بأن يكون لنا دوراً رئيسياً في دعم أهدافها”.