شاركت برافو للاتصالات المتخصصة ضمن فعاليات معرض جيتكس 2017 في نسخته السابعة والثلاثين، والذي أقيم في دبي خلال الفترة 8-12 أكتوبر الجاري، وحضره آلاف الزوار من كافة أنحاء العالم للاطلاع على أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات.

وحظي جناح برافو بزيارة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي والوفد المرافق له، حيث كان في استقبالهم الرئيس التنفيذي لشركة برافو الدكتور فهد بن مشيط، وعدد من كبار المسؤولين التنفيذيين بالشركة.

واستعرضت برافو مجموعة كبيرة من الخدمات المتخصصة في مجال الأمن والسلامة العامة لحماية الأرواح والممتلكات، كوحدة العلاج والدعم الطبي عن بعد من خلال الحقيبة العلاجية، إضافة إلى تقنيات الاتصال عن طريق الأقمار الاصطناعية (إنمارسات)، لتغطية المناطق النائية خارج نطاق الشبكة.

واعتبر الدكتور فهد بن مشيط أن معرض جيتكس يمثل منصة إقليمية وعالمية لتقديم مجموعة من الحلول والتقنيات المتكاملة، التي من شأنها تيسير عملية التحول الرقمي في المنطقة، مضيفاً: “تتماشى خدمات وخطط برافو للاتصالات المتخصصة مع أهداف رؤية المملكة 2030، فضلاً عن تلبيتها لعمليات إعداد البنية التحتية المؤهلة ذات الاعتمادية العالية، لتمكينها من التعامل بفاعلية مع مختلف الظروف والأوضاع، وذلك لكونها تتضمن أفضل الممارسات الدولية والمعايير العالمية؛ مما يزيد من كفاءة الأعمال، ويُسهم في تعزيز التنافسية الاقتصادية بما يتماشى مع خطط وإستراتيجيات القيادة الرشيدة”. واختتم المعرض فعالياته بعد أن وقعت برافو مجموعة من اتفاقيات التفاهم والشراكات الإستراتيجية مع مجموعة من رواد الصناعة حول العالم.