بات المنتخب السعودي للشباب على بعد خطوة واحدة من التأهل لنهائيات آسيا بعد فوزه الصعب على تركمانستان 1-صفر، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة، وبهذا الفوز يتصدر “الاخضر” المجموعة بست نقاط، فيما تراجع منتخب تركمانستان للمركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط.

شهدت المباراة تفوق المنتخب منذ البداية، مع ضغط على مرمى الخصم ولكن دون خطورة تذكر، وكاد ان يحقق “الأخضر” هدف التقدم عندما سدد لاعب الوسط عبدالمحسن القحطاني كرة قوية مرت بجوار القائم الدقيقة 55، ونجح مهاجم المنتخب السعودي فراس البريكان في احراز هدف اللقاء الوحيد بكرة راسية استقرت في المرمى على يسار حارس تركمانستان شيروف راسيول الدقيقة 74، وأضاع مهاجم المنتخب عبدالله الحمدان فرصة هدف ثان عندما سدد كرة قوية اعتلت العارضة الدقيقة 90+1.

وفي المباراة الأولى تعادل منتخبا اليمن والهند سلبيا، وبهذه النتيجة وصل منتخب اليمن إلى النقطة الرابعة في المركز الثاني فيما جاء الهند في المركز الثالث بنقطة واحدة.

وتختتم غدا الأربعاء مباريات المجموعة عندما يواجه المنتخب السعودي نظيره اليمني وفي اللقاء الثاني يلتقي تركمانستان والهند.