افتتحت شركة نهج الخيال (إحدى شركات عبدالله العثيم للاستثمار والتطوير العقاري) خامس معارض الماركة البريطانية “بو أفنيو” بالمملكة وذلك في الراشد مول أبها.

وأكد محمد بن عبدالله العثيم المدير التنفيذي لشركة عبدالله العثيم للاستثمار والتطوير العقاري أن توسع شركة نهج الخيال بافتتاح الفرع الجديد للعلامة التجارية “بو أفنيو” في الراشد مول يأتي تعزيزا لسياسة الشركة التوسعية وزيادة حصتها في قطاع تجارة التجزئة للأزياء؛ حيث تعد “بو أفنيو” واحدة من أهم ماركات الأزياء العالمية المتخصصة في الأزياء النسائية (اللانجري وملابس النوم والسباحة)، والتي أطلقت في أبريل 2011 من مقرها الرئيسي في لندن.

وتملك “بو أفنيو” نخبة متميزة من المتاجر في جميع أنحاء المملكة المتحدة، وتعمل على التوسع في الكثير من الدول العالم.

وقد فازت العلامة التجارية بثلاث من جوائز تجارة التجزئة والترفيه العالمية، بما في ذلك جائزة النجم الصاعد لعام 2012، وجائزتا أفضل بائع تجزئة في المملكة المتحدة للعامين 2013 و2014.

وتتميز معارض “بو أفنيو” بتقديم أفضل وأحدث أساليب العرض مع الخدمات الراقية والاهتمام بالعميل فضلا عن توفر الخصوصية المطلوبة في جميع المعارض.

يذكر أن شركة نهج الخيال الوكيل الحصري لعلامة “بو أفنيو” بالسعودية وتعد من كبرى الشركات التي تعمل في قطاع التجزئة للأزياء وتهتم باستقطاب أشهر وأرقى العلامات التجارية العالمية التي تلبي كافة احتياجات الأسرة.