يستضيف مساء اليوم السبت أرسنال فريق مانشستر يونايتد في قمة الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما سيواجه تشيلسي مستضيفه نيوكاسل يونايتد، ويلتقي إيفرتون بهيديرسفيلد تاون، على أن يحتضن ملعب فيكارج رود مواجهة واتفورد وتوتنهام هوتسبير، في حين يواجه ليستر سيتي نظيره بيرنلي، ويستضيف ستوك سيتي فريق سوانزي سيتي، فيما يستقبل وست بروميتش ألبيون فريق كريستال بالاس على ملعبه، ويشهد ملعب ويذدين ستاديوم مواجهة برايتون وليفربول.

ويسعى مانشستر يونايتد إلى تخطي عقبة أرسنال والمواصلة في المنافسة على “البريميرليغ” حيث يمتلك “يونايتد” 32 نقطة في المركز الثاني، بفارق 8 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي، ويمتلك أرسنال 28 نقطة في المركز الرابع، في حين يتطلع ليفربول إلى خطف نقاط برايتون، ويخوض صاحب المركز الثالث تشيلسي مواجهة سهلة امام نيوكاسل يونايتد.

وفي منافسات الدوري الإسباني، يصطدم ريال مدريد بمستضيفه أتلتيك بيلباو ضمن مباريات الجولة الـ14، في حين يستقبل برشلونة على ملعب فريق سيلتا فيغو، ويواجه إشبيلية، ديبورتيفو لاكورونا على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وسيشهد ملعب واندا ميتروبوليتانو مواجهة اتلتيكو مدريد وضيفه ريال سوسييداد.

ويطمح برشلونة من خلال هذه الجولة إلى إكمال توسعة الفارق مع منافسيه، إذ يمتلك 35 نقطة في صدارة الترتيب ويأتي في الوصافة فريق فالنسيا برصيد 31 نقطة، وفي الثالث والرابع يأتي اتلتيكو مدريد وريال مدريد بـ27 نقطة.

وفي “البوندسليغا” يحل بوروسيا دورتموند ضيفاً ثقيلاً على باير ليفركوزن ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري، ويستقبل بايرن ميونخ فريق هانوفر في ملعب أليانز أرينا، فيما يخوض شالكه مواجهة سهلة أمام متذيل الترتيب كولن.

وفي الدرجة الأولى من الدوري الفرنسي يستضيف ستراسبورغ، باريس سامن جيرمان متصدر الدوري المحلي، على ملعبه في افتتاح الجولة الـ16، فيما يشهد ملعب لويس الثاني مباراة موناكو وأنجيه، في حين يواجه نيس فريق ميتز على ملعب اليانز ريفيير، ويحتضن ملعب ليل متروبول لقاء ليل و تولوز.