وقعت الشركة الوطنية الأولى اتفاقية شراكة إستراتيجية مع شركة AIR SWIFT، الشركة الإنجليزية العالمية المتخصصة في مجال التوظيف وحلول الموارد البشرية وبهذا تكون قد أصبحت الشركة الوطنية الأولى بموجبها الممثل الحصري داخل المملكة لشركة AIR SWIFT وحصلت الأخيرة بموجبه على حق تمثيل الشركة الوطنية الأولى عالمياً بموجب هذه الاتفاقية المبرمة بين الطرفين.

وتتيح هذه الاتفاقية التي تضيفها الشركة الوطنية الأولى، لسلسلة من رصيد نجاحها المليء بالاتفاقيات والتحالفات الدولية في مجال الموارد البشرية بأن تكون منصة موثوقة لعملائها من قطاع الشركات في مختلف المجالات من أجل تقديم حلول الموارد البشرية.

وذلك بالحرص على التعاون مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة

وفي تعليق له على هذا الشأن، أعرب السيد علي جابر ذيب المهان رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية الأولى عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية والتي تأتي تماشياً مع خطط الشركة لرؤية 2030 وحصول الشركة على ثقة الشركات العالمية لتمثيلها داخل المملكة مبيناً أن هذه الخطوة تأتي لتبرهن على كفاءة وموثوقية الأعمال التي تقدمها الشركة في مجال الموارد البشرية. كما أنها تعكس المكانة الريادية التي تحتلها الشركة الوطنية الأولى داخل السوق السعودي وعلى دورها في مساندة مختلف القطاعات الحيوية لمدها بالكوادر البشرية المؤهلة. مشيراً إلى الاهتمام البالغ الذي توليه الشركة لاتفاقية الشراكة مع AIR SWIFT لدعم تقييم خدماتها للعملاء بمسؤولية وخبرات عالمية.

من جانبه اعتبرت شركة AIR SWIFT أن تقديم خدمات الشركة عبر وكيلها الحصري بالمملكة العربية السعودية يعتبر نقلة نوعية لأهداف الشركة داخل منطقة الشرق الأوسط.

الجدير بالذكر بأن AIR SWIFT تنتشر حول 5 قارات موزعة على أكثر من 52 فرعاً منتشرة في مدن وعواصم العالم.