تلقت جمعية عنيزة الإنسانية (تأهيل) منحة مالية بمبلغ ستمائة ألف ريال من شركة “بوينج في السعودية” يخصص ريعه لصالح البرنامج التدريبي “ستيم STEM”، الذي يوفر فرص عملية للطلاب للمشاركة في أنشطة علمية لتعزيز مهاراتهم واهتماماتهم في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

وقال المهندس أحمد عبدالقادر جزار، رئيس شركة بوينج في المملكة لدى استقباله رئيس مجلس إدارة (تأهيل) عبد الله اليحيى السليم، بمقر “بوينج” في الرياض: نحن نشجع المشاريع والبرامج التي تقدمها جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية، ومن الضروري توفير وسائل لتمويل هذه المشاريع وتشجيعها، وقال: تعمل بوينج ضمن خطط تم دراستها بعناية فائقة لتساعدنا على تقديم مساهمة مجتمعية مستدامة لما فيه خدمة المجتمع المحلي وتعزيز تطلعات وأهداف الشركة على صعيد مسؤوليتها.

ومن جانبه أعرب السليم عن شكره لحصول (تأهيل) على دعم (بوينج)، وقال: إن هذه المنحة تمكن الجمعية من تنفيذ برنامج تدريبي متكامل لتأهيل الطلبة وتنمية مهاراتهم في مجالات علمية مهمة. وخلال اللقاء قدم السليم عرضاً عن جمعية (تأهيل) والمبادرات التي قامت بها وما حققته في تقديم الخدمات المتخصصة للمجتمع المحلي.