تعهد الصربي بوريس بونياك مدرب المنتخب الكويتي بأن يقدم الفريق كل ما في استطاعته خلال المباراة أمام عمان اليوم وقال: “أدرك تماماً صعوبة وضع الفريق بعد الهزيمة أمام السعودية.. نمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين القادرين على إسعاد الجماهير في مباراة اليوم والتمسك بآمال المنافسة على التأهل”.

وعلق بونياك على التصريحات السابقة التي نسبت له والتي قال فيها إنه لا يمتلك لاعبين قادرين على صناعة الفارق، وأكد أنه لا يوجد مدرب في العالم يطلق مثل هذه التصريحات، مؤكداً ثقته في جميع للاعبين.

فيما أكد الهولندي بيم فيربيك المدير الفني للمنتخب العماني أهمية الفوز على الكويت بعد الخسارة أمام الإمارات 1-صفر في الجولة الأولى ولم يعد هناك أي بديل أمام عمان سوى تحقيق الفوز والحال نفسه بالنسبة للأزرق الكويتي الذي خسر في الجولة الأولى أمام السعودية 2-1 وهو ما يبشر بمباراة مثيرة على استاد جابر الأحمد الدولي.

وقال “كنا نستحق نقطة التعادل على الأقل أمام الإمارات، ولكن لن نتوقف كثيراً أمام هذه المباراة، وسنعمل على معالجة الأخطاء في المباراة الأولى من أجل الفوز على الكويت وإحياء فرصة التأهل للمربع الذهبي وفريقي مدرك تماماً لأهمية المباراة وضرورة الفوز بها، على الرغم أننا نواجه خصماً قوياً قدم مباراة مميزة أمام السعودية في الجولة الافتتاحية وكان يستحق الخروج بنقطة التعادل”.