كشف رئيس مجلس إدارة العامة العامة للرياضة تركي آل الشيخ عن تفاصيل حفل الهيئة لتكريم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بمناسبة تأهله إلى نهائيات كأس العالم 2018، وانها لم تكلف إلا أربعة ملايين ريال وقال: «سكت كثيرا على شائعات تم ترويجها خلال الفترة الماضية، واليوم سأبين بعض الحقائق التي توضح كثيرا من الأمور.. حفل هيئة الرياضة للمنتخب الأول يضحكني من يقول أنه كلّف 100 مليون أو 200 مليون..

الحقيقة أن الحفل لم تتجاوز تكلفته أربعة ملايين ريال وتم دفعها من الرعاة هيئة الرياضة لم تدفع ريالا واحدا.. أكرر ريالا واحدا».

وأضاف: «مشروع النادي الأهلي في مصر مجموعة مستثمرين من السعودية والإمارات ومصر قدموا هذا المشروع وهم القائمين عليه ومهمتي كرئيس للاتحاد العربي تسهيل هذه المهمة.. والمملكة لم تدفع ريالا واحدا في هذا المشروع، والاتحاد العربي ليس مجرد تنظيم بطولات تتم في عام وتتوقف لأعوام ودوري وزملائي صناعة استثمار حقيقي لمشاريع رياضية قادرة على تنمية الرياضة في الوطن العربي».

واختتم آل الشيخ تغريداته عبر حسابه في «تويتر» بالقول: «كل الأندية السعودية تم دعمها وهذا الدعم ليس بالضرورة الإعلان عنه، لكنني شخصيا أعرف ماذا يجب علينا في هيئة الرياضة تجاهها».