علمت مصادر ان مدافع النصر عمر هوساوي رفض العرض النصراوي بالتجديد للفريق لعامين نظير ثمانية ملايين ريال، بواقع اربعة ملايين ريال في السنة الواحدة، وتشير المصادر بان هوساوي يطمح بالحصول على عرض يبلغ 12 مليون ريال في الموسمين كونه تلقى عرضا كبيرا عبر احدى الشخصيات الهلالية.

وكشفت المصادر بان عضو شرف نصراوي سيدخل في مفاوضات جادة مع لاعب الوسط الهلالي عبدالله عطيف في حال عدم تجديد عقد عمر هوساوي للنصر خلال الاسابيع القليلة المقبلة، وكانت الادارة الهلالية قدمت في الايام الماضية عرضا للاعب عبدالله عطيف بالتجديد نظير اربعة ملايين في السنة الا ان عطيف رفض العرض.

وتشير المصادر بان رجالات ناديي النصر والهلال سيسعون للاتفاق خلال الايام المقبلة بعدم الدخول بمزايدات في عقود اللاعبين السعوديين وغير السعوديين بعد الاتفاق بين ادارات الاندية وفق ميثاق الشرف الذي تم بين جميع ادارات الاندية اواخر شهر اكتوبر الماضي.

من جهة اخرى اتفقت ادارة النصر مع ادارة الرائد على اعارة الظهير الايمن متعب المطلق للرائد حتى نهاية الموسم، وكان المطلق قد رفض في الايام الماضية عرضا من ادارة احد لرغبته بالانتقال لاحد اندية القصيم.