تنطلق اليوم مواجهات الجولة الـ17 من دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى بأربع مواجهات، إذ يلعب الشعلة ضد ضمك، ويذهب الحزم إلى ملعب العروبة، وينتظر النهضة ضيفه الوطني، ويباري القيصومة نظيره المجزل.

إذ يواجه الشعلة ضيفه ضمك على ملعبه بالخرج، عند الساعة الثالثة، فالمضيف يأتي بالمركز الرابع بـ24 نقطة وعينه على النقاط الثلاث لتقدم للمراكز الثلاثة الأولى، في المقابل لن تكون مهمة الضيف بتلك السهولة وهو الذي يقبع بالمركز الـ14 بـ15 نقطة وموقفه صعبة جدا، وتفوق الشعلة بالدور الاول بنتيجة 2-1. وعلى ملعب الباطن بالحفر يلتقي القيصومة مع المجزل عند التوقيت ذاته، وفي رصيده 22 نقطة بالمركز السابع، ويأمل حصد النقاط الثلاث واستمرار نتائجه الجيدة، وضيفه بالمركز الـ13 بـ16 نقطة، وتحقيق نتيجة مرضية ستكون من أولوياته، على الرغم من صعوبة مضيفه على أرضه، وكان لقاء الدور الاول يشير إلى التعادل 1-1.

وفي قمة مواجهات الجولة يلتقي العروبة بضيفه الحزم على ملعبه بالجوف، عند الساعة الثالثة في لقاء عنوانه الإثارة والندية، ودوما لقاءات الطرفين تتسم بالقوة والمتعة، فالعروبة يأتي خامسا بـ23 نقطة، والحزم في وصافة الترتيب بـ30 نقطة، وكان التعادل 1-1، هي نتيجة مباراتهما بالدور الاول.

ويلعب النهضة والوطني على ملعب الأمير فهد بن سلمان بالدمام عند الساعة الخامسة في لقاء الطموحات المتقاربة، فالنهضة يأتي بالمركز التاسع بـ21 نقطة، ويأمل بعامل الأرض والجمهور لفوز وتسجيل انطلاقة جديدة لتعويض نتائجه الأخيرة والوطني بالمركز الـ12 بـ16 نقطة، وليس إمامه سوى الفوز لمعالجة سوء نتائجه ومستوياته، لقاء الدور الاول انتهى للنهضة 2-1.