أعلن نادي الاتفاق السعودي أمس الأحد تعاقده بشكل رسمي مع طلال مجرشي قادماً من الفيحاء، لدعم صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الحالي على سبيل الإعارة بعدما أجرى فحوصات طبية تحت إشراف الشريك الطبي لنادي الاتفاق.

وقدمت إدارة نادي الاتفاق، شكرها لرئيس الفيحاء سعود الشلهوب ونائب المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم محمد الدهش على التعاون السريع لإتمام الصفقة.

وأوضح نادي الفيحاء، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، أن الإدارة وافقت على إتمام الصفقة، انطلاقاً من العلاقة الأخوية التي تربط بين الناديين، متمنين للاعب التوفيق في خطوته المقبلة مع الاتفاق.

ويلعب مجرشي في الجهة اليمنى (ظهير وجناح أيمن)، وسبق له تمثيل الاتفاق في الفئات السنية قبل انتقاله إلى عدد من الفرق حتى وصل إلى الفريق الأول.

من جهة أخرى تكفل رئيس أعضاء شرف نادي الاتفاق عبدالرحمن الراشد بقيمة الحارس الجزائري رايس مبولحي “31 عاماً” الذي قررت الإدارة التعاقد معه حتى نهاية الموسم الرياضي مع أفضلية التجديد لموسم آخر إضافة إلى دعم مالي كبير لخزينة الاتفاق خلال الأيام الماضية فاق المليونين، وكان قريباً من مجلس الإدارة وعلى اطلاع بالتفاصيل المالية، وساهم في حل جزء كبير من المتأخرات المتعلقة من رواتب وعقود وغيرها من الاحتياجات.