يبدأ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، زيارة رسمية إلى مملكة ماليزيا يوم الثلاثاء وتستمر عدة أيام.

ورحّب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الماليزي الداتوسري د. زهيد الدين حميدي بالضيف ذي المكانة العالية باسمه وباسم الحكومة الماليزية وتمنى لسموه طيب الإقامة في ماليزيا.

وعبّر حميدي عن تطلعاته أن تحقق هذه الزيارة أهدافها في تعزيز التعاون الأمني بين البلدين ودعم جهود البلدين المتسقة صفاً واحداً في محاربة التطرف والإرهاب والعنف، ومؤملاً أن يتمخض عنها فرص للتعاون الأمني بين البلدين والاستفادة من تجارب المملكة الناجحة في مكافحة الإرهاب وبرامج المناصحة.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بديوان رئاسة مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية ببوتراجايا، لسفير خادم الحرمين الشريفين لدى ماليزيا محمود بن حسين قطان، والوفد المرافق.

وأكد حميدي متانة العلاقات التي تربط ماليزيا والمملكة واصفاً إياهما بالبلدين الشقيقين المسلمَين.

ونقل السفير تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وسمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية، وتمنياتهم الصادقة بموفور الصحة والسعادة له، ودوام التقدم والازدهار لماليزيا.

حضر اللقاء نائب السفير السعودي فواز بن طنف العتيبي، والمستشار إسحاق العريني، ومدير مكتب السفير فضي الرشيدي.