حصدت مجموعة STC ثلاث جوائز في SPIA Awards على مستوى الشرق الأوسط، إذ نال تطبيق “دوري بلس” الجائزة الذهبية كأفضل منصة رقمية، كما فازت إنتيرقرال إحدى الشركات التابعة للمجموعة، بالجائزة الفضية لأفضل تفعيل رياضي وذلك عن شراكاتها الناجحة مع قطبي كرة القدم في إسبانيا وإنجلترا ريال مدريد ومانشستر يونايتد، في حين حقق برنامج “عيش التحدي” الخاص بتطوير الناشئين الجائزة البرونزية.

وأقيم الحفل في مدينة دبي الثلاثاء الماضي، بحضور ومشاركة العديد من المسؤولين والمنظمات المهتمة بصناعة الرياضة في المنطقة، وتسلم الجائزة مدير إدارة الرعايات الرياضية في الاتصالات السعودية م. حسين بن عبدالهادي اليامي، الذي أكد أن تحقيق الجائزة جاء تتويجا للكثير من العمل من زملائي في مجموعة الاتصالات السعودية، كما أنه دليل على أننا ماضون لتحقيق استراتيجية STC للنمو والتحول الرقمي”.

وجاء تتويج “دوري بلس” بالجائزة محصلة للأداء اللافت للتطبيق بعد أن سجل 3.6 ملايين عملية تحميل في حين بلغ عدد المسجلين 2.2 مليون مشترك، كما نالت شركة انتيقرال إحدى الشركات التابعة للاتصالات السعودية الجائزة الفضية لأفضل تفعيل رياضي من خلال تفعيل وتنشيط اتفاقيات شراكاتها المتعددة مع أقطاب الرياضة في العالم كناديي ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، بالتعاون مع شركة إنتيقرال.

كما حقق برنامج “عيش التحدي” الخاص بتطوير الناشئين الجائزة البرونزية ويعنى برنامج “عيش التحدي”، باكتشاف المواهب السعودية وينفذ في 16 منطقة حول المملكة بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم ومشاركة مدربين ممثلين لناديي ريال مدريد ومانشستر يونايتد العالميين، عبر إرسال عدد من المواهب السعودية الناشئة إلى أكاديميتي مانشستر ومدريد، لحضور برامج تطويرية تصقل مهاراتهم في رياضة كرة القدم.

ومن المعلوم أن سلسلة “جوائز الصناعة الرياضية في الشرق الأوسط”، تأسست في 2012 وهي تجمع سنوي يضم القادة والمسؤولين وصناع القرار والمنظمات المسؤولة عن تطوير الرياضة في المنطقة.