ينطلق مساء اليوم ملتقى رجال الأعمال والإعلام السنوي في دورته السادسة في مدينة الرياض، وينعقد الملتقى برعاية رجل الأعمال حمود الذييب، في فندق مداريم كراون.

ويلقي الملتقى كعادته في كل عام الضوء على العلاقة بين رجال المال والأعمال، وبين الإعلاميين بالمملكة بما يصب في مصلحة العمل الخيري بالمجتمع السعودي.

واعتاد الملتقى على الجمع بين أبرز الشخصيات الإعلامية السعودية، وكذلك كبار رجال الأعمال السعوديين للبحث عن فرص التعاون المشترك بينهما، كما يحرص على إبراز الشخصيات الإعلامية والاقتصادية الشابة والعمل على تنمية وتعزيز الأفكار الإبداعية والمبادرات النيّرة للنهوض بالطاقات الوطنية الممكنة.

وكان الملتقى قد تناول في دورته العام الماضي «دور وسائل الإعلام الجديد ودور شبكات التواصل الاجتماعي وتأثيرها الإيجابي في كافة مجالات الاقتصاد والإعلام المختلفة».

من جهته قال طلال الجاسر الرئيس التنفيذي لفندق مداريم كراون: إن هذا الملتقى يسهم في إبراز جسور التواصل الاجتماعي بين رجال الأعمال والإعلاميين فيما يصب في مصلحة المجتمع، كما أن الملتقى السنوي فرصة لالتقاء النخبة من مجالي الإعلام ورجال الأعمال من أجل بحث سبل تعزيز التعاون المجتمعي.

وأضاف: يأتي الملتقى برعاية العديد من الجهات الإعلامية السعودية، حيث استحدثت فكرة جائزة «الإبداع والتميّز» لتمنح لشخصيتين في مجال الأعمال الإعلام.

وتُقام فعاليات الملتقى بفندق مداريم كراون، الذي يقع على بعد 15 دقيقة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

وسيُقام على هامش الملتقى الاحتفال السنوي بالفائزين بجوائز المهرجان الرمضاني للعام الماضي، والذي يقام طوال شهر رمضان الكريم من كل عام، حيث سيتم تسليم الفائزين الجوائز المقدّمة من الشركات الراعية للذين يحرصون على المشاركة في رعاية المهرجان السنوي الرمضاني، لرواد الفندق خلال الشهر الفضيل في كل عام.

حيث يقدم رعاة السياحة في المملكة باقة من الجوائز والهدايا القيمة تتناسب مع المكانة التي وصل إليها الفندق الذي يحجز مكانه بقوة في صدارة مقدمي خدمة الضيافة الفندقية، ليس في الرياض وحسب، بل على صعيد المملكة ككل.

يشار أن فندق «مداريم كراون» بنجومه الخمس أصبح هدفاً لزواره، ما يجعل منه وجهة أساسية لزوار العاصمة.

وتحرص إدارة الفندق على إبراز مداريم كراون كوجهة أساسية بالنسبة لنزلائه، وذلك من خلال الالتزام الصارم بتقاليد الضيافة والفندقة العالمية.