رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة أمس، حفل تدشين ملتقى الحرمين الشريفين “ميثاق” الذي أقامته الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الذي يعد أول ملتقى يقام في الحرمين الشريفين.

وقام سموه بجولة على الأجنحة المشاركة في المعرض، ثم ألقى كلمة عبر الجهاز اللاسلكي لإدارة العمليات للعاملين بالمسجد الحرام قال فيها: “أتقدم باسمي ونيابة عن أهالي منطقة مكة المكرمة بالشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، على ما يقدمونه لخدمة ضيوف الرحمن”، كما أتقدم بالشكر أيضا لكل العاملين بالمسجد الحرام الذين يبذلون جهوداً مباركة للوصول لمستوى الخدمات التي يطمح إليها الجميع، حاثًا إيّاهم على توفير وتقديم التسهيلات كافة لقاصدي البيت الحرم.

عقب ذلك، ألقى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ د. عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، كلمة قال فيها: نلتقي هنا في شرف المكان وشرف الزمان وشرف المغزى من هذه اللقاءات المباركة، التي تعد ثمرة توجيهات سموكم الكريم، والمشروع العظيم “كيف نكون قدوة” والاهتمام والحرص من المسلمين لا سيما أبناء مكة المكرمة الذين اصطفاهم المولى عز وجل لاستقبال ضيوف الرحمن، مشيدا بمبادرة سمو الأمير خالد الفيصل بـ”كيف نكون قدوة”.