نظمت الجمعية السعودية للسفر والسياحة أول ملتقى لمنظمي الرحلات بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وذلك بالتزامن مع إطلاق أعمال ملتقى السفر والاستثمار السياحي مطلع الأسبوع الماضي بحضور الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله عضو مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية من منظمي الرحلات في المملكة.

وتناول الأمير عبدالعزيز بن فهد خلال استعراض جدول أعمال الملتقى الأول لمنظمي الرحلات، الفرص الكبيرة التي وفرتها الدولة بدعم وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة الرامية للنهوض بهذا القطاع وتنميته.

واعتبر أن الفترة القادمة لأعمال الجمعية قد تشكل تحدياً كبيراً أمام أعضاء مجلس إدارة الجمعية السعودية للسفر والسياحة وهم يسيرون لتحقيق أهداف الجمعية وانطلاقها بالشكل الصحيح.

من جانبه استعرض متعب المحمود نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للسفر والسياحة، خلال أعمال الملتقى الذي حضره أعضاء مجلس إدارة الجمعية، دور الجمعية وأهميتها في تحقيق الأهداف التي تخدم الأعضاء من منظمي الرحلات، ومعرفة المعوقات التي تحد من عمل المنظمين والتعامل معها وفق الإمكانيات المتاحة التي تضمن بشكل كبير دعم وتنمية قطاع منظمي الرحلات وبمعايير عالية المستوى.

من جانبه عبّر هاني العثيم المدير التنفيذي للجمعية السعودية للسفر والسياحة عن امتنانه للأمير عبدالعزيز بن فهد لحضور الملتقى الأول لمنظمي الرحلات في المملكة، مؤكداً على الدور الكبير لأعضاء الجمعية في استغلال الفرص المتاحة ومواجهة التحديات القادمة في مسيرة الجمعية واستغلالها بالشكل الأمثل وذلك بالشراكة مع الجهات ذات العلاقة على رأسها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية.