أعرب القنصل العام للقنصلية الأميركية بالظهران رشنا كرهـرنن عن إعجابها بالثورة الصناعية الهائلة بالجبيل الصناعية واحتضانها أكبر المجمعات البتروكيماوية والتكريرية والتعدينية والصناعات التحويلية وضخامة حجم الاستثمارات والتحالفات مع قادة صناعة النفط والطاقة، لافتة إلى انبهارها بالتقنيات والطاقات الإنتاجية وتزعم المملكة المرتبة الأولى في المنتجات المتخصصة والمنتجات الكيماوية.

جاء ذلك خلال حضورها للجبيل الصناعة لحضور ختام فعاليات المؤتمر السنوي للتوستماسترز بالمملكة للقطاع 79 تحت شعار القيادة برؤية عالمية في مركز الملك عبدالله الحضاري والذي تواصلت فعالياته ثلاثة أيام برعاية رئيس المنظمة العالمية للتوستماسترز برلاج ارونسلام وحضور عالمي من المحكمين والمهتمين، وحضور نائب الرئيس لأنظمة الطاقة بشركة أرامكو السعودية م. عبدالكريم الغامدي، ومدير عام الموارد البشرية محمد النافع، والعديد من رؤساء الشركات، و800 عضو وضيف من المملكة وخارجها.

وذكر رئيس المؤتمر سعيد الوادعي أن المؤتمر استهدف تنظيم عدد من ورش العمل التطويرية في مجالات القيادة ومهارات الاتصال بالإضافة إلى كلمات للعديد من القادة في مجالي الإدارة والتطوير ومشاركة أكثر من 100 متسابق من جميع أندية التوستماستر بمناطق المملكة في المنطقةً الوسطي والشرقية والشمالية في مجالات الخطب العالمية والخطب المعدّة، والخطب الفكاهية والتقييم وذلك باللغتين العربية والإنجليزية.

وكانت مسابقات انتهت بإعلان النتائج وحصل كل الفائزين على التكريم وتم الاحتفاء بهم جميعا وأضاف أن جميع المسابقات تنتهي عند مستوى القطاع وأن هناك مسابقة الخطب العالمية يستمر المتسابق بها ليمثل القطاع 79 والمملكة في المسابقة النهائية لعام 2018 لمنظمة التوستماسترز العالمية في شهر أغسطس القادم بمدينة شيكاغو بالولايات المتحدة الأميركية وفاز بالمركز الأول التوستماستر عادل الجهيمان.

وأعرب الوادعي عن شكره وتقديره للجمع الغفير من الحضور من المملكة وخارجها، منوها بالدعم من شركاء النجاح الممثل في كل من شركة أرامكو السعودية والهيئة الملكية بالجبيل، وشركة “سابك”، وزارة الصحة، وفندق كران، وشركة “اي بي بي ام”، والتي كان لها الأثر الأكبر لنجاح هذا المؤتمر، والشكر لجميع فرق العمل والمدربين المشاركين بالورش التعليمية، وبطل العالم للتوستماسترز محمد القحطاني، والمدرب سعود العمير، والمدرب محمد شكري، والمدرب بيري، والمدرب د. جورج، والمدرب سليمان الطحيني، والمدرب محمد زواد.

وفي الختام تمنى الحضور فوز التوستماسترز عادل الجهيمان في مشواره لتمثيل الوطن في نهائيات التوستماسترز العالمية بالولايات المتحدة، والشكر لكل من حضر وشارك مباركين للجميع نجاح المؤتمر تحت عنوان القيادة برؤية عالمية.