اقتربت إدارة الأهلي من تجديد عقد المدافع معتز هوساوي، إذ فتحت خط المفاوضات مع اللاعب ووكيل أعماله خلال الفترة الماضية؛ لتجديد عقده لمدة أربعة مواسم مقبلة.

ومن المنتظر إنهاء هذا الملف خلال الأيام القريبة المقبلة.

الجدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي ونائبه عبدالله بترجي نجحت في تجديد عقود بعض نجوم الفريق خلال الأيام الماضية في مقدمتهم المهاجم السوري عمر السومة والمدافع محمد آل فتيل ولاعب خط الوسط حسين المقهوي، كما مددت عقد المدافع الأسترالي مارك ميليغان لموسم إضافي.

من جهة أخرى، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الدوحة، استعداداً لمواجهة السد القطري يوم غد الاثنين، على ملعب نادي السد، ضمن ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

وكان الفريق قد أجرى تدريباته عصر أمس السبت، على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي، بمشاركة الخماسي الدولي محمد العويس، معتز هوساوي، منصور الحربي، حسين المقهوي، ومهند عسيري بعد عودتهم من صفوف المنتخب الوطني السعودي.

ووقف المدرب التونسي فتحي الجبال على الجاهزية البدنية والفنية لعناصر الفريق من خلال الحصة التدريبية التي ركز فيها على الجوانب التكتيكية والتدريبات التنافسية، منهياً المران بمناورة على منتصف الملعب.

ومن ناحية ثانية، يعقد المدرب فتحي الجبال مؤتمراً صحفياً عند الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد بقاعة المؤتمرات الصحفية بملعب نادي السد للحديث عن المواجهة.