قررت إدارة الأهلي مغادرة ثنائي الفريق عبدالفتاح عسيري، وفهد الحربي إلى عيادات “فيفا” الطبية بمدينة دبي الإماراتية، لعمل الفحوصات والتأهيل الطبي اللازم للوقوف على الجاهزية البدنية لهما استعداداً للمعسكر التحضيري قبل بداية الموسم الرياضي الجديد.

وكانت إدارة الكرة قد قامت من قبل بالخطوة ذاتها مع المهاجم عمر السومة، إذ رد التقرير الطبي المعد للاعب من عيادات “فيفا” الطبية والذي أكد حاجته لبرنامج تقوية لمدة أسبوعين قبل الدخول في التدريبات الجماعية.

فيما سيخضع عدد من لاعبي الأهلي الدوليين الموجودين حالياً بمعسكر المنتخب الوطني الأول لنفس البرنامج التأهيلي والإعدادي عقب نهاية مشاركتهم مع المنتخب في كأس العالم في روسيا 2018م.

وقدمت إدارة كرة القدم شكرها للاعبين على الانضباطية التامة وسرعة استجابتهم واهتمامهم بتنفيذ البرنامج المعد تحضيراً للموسم الرياضي المقبل.

من جهة أخرى، قدم رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي خالص شكره وتقديره لعضو الشرف عبدالله الزهراني على دعمه لخزينة النادي بمبلغ خمسة ملايين ريال، مثمنا وقفته مع ناديه ومؤكداً أن دعم أعضاء الشرف سيسهم بكل تأكيد في دعم مسيرة الأهلي وتحضيراته للموسم الجديد على مستوى كافة الألعاب.

من جانبه، أكد عضو شرف النادي الأهلي عبدالله الزهراني أن الدعم الذي قدمه يأتي من منطلق ارتباطه وعشقه للكيان، متمنياً أن يوفق النادي في تحقيق البطولات والإنجازات في الموسم المقبل وإسعاد جماهير الأهلي الوفية.