عززت شركة الغاز والتصنيع الأهلية أسطولها من شاحنات التوزيع خلال العام 2018هـ بـ17 شاحنة تعبئة حديثة بمواصفات وتقنيات فنية متطورة ومتوافقة مع معايير الأمن والسلامة العالمية ومطابقة لاشتراطات ومتطلبات نقل المواد الخطرة على الطرق البرية (ADR)، جاء ذلك استمرارا لسعي الشركة وحرصها على تعزيز أمكانيات أسطولها تماشياً مع خططها واستراتيجياتها لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للعملاء وتلبية احتياجاتهم في جميع مناطق ومدن المملكة، وفق أعلى معايير الأمن والسلامة.

 وعلى صعيد آخر فقد بلغ إجمالي المسافات المقطوعة لأسطول ناقلات الشركة حتى الربع الثاني من العام 2018م حوالي 35 مليون كيلو متر.

كما تولي غازكو قطاع التسويق والمبيعات أهمية بالغة من خلال تأهيل وتطوير الموارد البشرية، وتطوير اسطول النقل والتوزيع، وتوفير الإمكانيات والتقنيات الحديثة التي تسهم في رفع كفاءة توفير غاز البترول المسال لجميع مدن المملكة. والارتقاء بمستوى الخدمة لتطلعات عملائها.

الجدير بالذكر أن شركة الغاز والتصنيع الأهلية قد استقبلت أول دفعة من شاحناتها الحديثة في نهاية العام الماضي 2017م بمعدل ستة شاحنات لتكتمل حديثاً ويصبح المجموع الكلي لشاحنات التوزيع الحديثة 23 شاحنة، كما اعتمدت مشاريع استراتيجية تتعلق  بتوسعة الخزن الاستراتيجي، وتحديث مناطق مناولة الغاز، وتطوير اسطول الشحن والتوزيع، وأتمته جميع إجراءات التشغيل والتسويق والمبيعات، وذلك في إطار خطتها لتطوير قدراتها وتحسين خدمة عملائها وتأمين الغاز لهم بسرعة وأمان.