قام وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ د. عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بزيارة لعضو هيئة كبار العلماء عضو اللجنة الدائمة للإفتاء الشيخ د. صالح بن فوزان الفوزان في منزله في الرياض مساء أول من أمس.

وفي بداية اللقاء، هنأ الفوزان، د. عبداللطيف آل الشيخ على الثقة الملكية بتعيينه وزيراً للشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، داعياً المولى – عزوجل – له التوفيق في أداء مهامه الجديدة في هذه الوزارة التي تُعنى ببيوت الله، والدعوة إلى الدين الإسلامي، وتوعية الناس في أمور دينهم ودنياهم، من خلال مجموعة البرامج والأنشطة الدعوية المتنوعة، والتي تنفذ عبر مختلف قطاعاتها.

من جهته، عبر آل الشيخ عن شكره للفوزان على تهنئته، رافعا الشكر والثناء لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهم الله – على ما تجده مختلف أجهزة الدولة من دعم ومساندة في خدمة الوطن والمواطن، ومنها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

وقال: إن جميع القطاعات والأجهزة الحكومية قائمة، ومنتظمة، ومنها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، والدولة – ولله الحمد – لم تقصر، وولاة الأمر – حفظهم الله – لم يقصروا فيما ينفع الناس في أمر دينهم ودنياهم.

وختم الوزير -كلمته – سائلاً الله أن يحفظ ولاة أمرنا وأن يكفينا شر الفتن، ما ظهر منها وما بطن، وأن يديم علينا نعمة ظاهرة وباطنة.

وخلال اللقاء تم تبادل الأحاديث حول الرسالة التي تقوم بها الوزارة في خدمة مجالات العمل الإسلامي المختلفة، حيث عرض آل الشيخ على الفوزان جانباً مما تقوم به الوزارة، ومختلف قطاعاتها في إطار الرسالة التي أنيطت بها من قبل ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة.