علمت مصادر أن لاعب الوسط في النصر عبدالرحمن الدوسري تلقى عرضاً من إدارة الفيصلي للحصول على خدماته بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، وكانت إدارة النصر قد تلقت عرضاً آخر من إدارة الرائد للدوسري في شهر رمضان الماضي.

من جهة اخرى منح المدرب الأوروغوياني دانيال كارينيو إدارة الكرة الضوء الأخضر لإعارة العديد من لاعبي الفريق الأولمبي لأندية دوري الأمير محمد بن سلمان، وأكد كارينيو حرصه على مشاهدتهم في الموسم المقبل لإمكانية إعادتهم في الموسم بعد المقبل، وفي حال إعارتهم لدوري النجوم السعودي ستتضاءل مشاركتهم.

وأعلنت إدارة النصر برنامج الفريق الأول لكرة القدم حتى مواجهة فريق الجزيرة الإماراتي في ذهاب الدور الـ32 من كاس الأندية العربية التي ستقام في الثامن من شهر أغسطس المقبل، ستغادر البعثة إلى مدينة سانت غالين في 12 من شهر يوليو الحالي، وسينضم ثلاثي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المدافع عمر هوساوي ولاعب الوسط يحيى الشهري والمهاجم محمد السهلاوي للمعسكر بعد انطلاقته بثلاثة أيام.

وفي شأن آخر انخرط المهاجم الكونغولي جونيور كاباناغا في التدريبات أمس الثلاثاء، وتشير المصادر بأن الإدارة ستسعى لتوفير عدة عروض للاعب لعدم حاجة المدرب كارينيو لخدماته في الفترة المقبلة، وينتهي عقد كاباناغا مع النصر الموسم بعد المقبل.