وقعت شركة ذيب لتأجير السيارات والجمعية السعودية الخيرية لرعاية الأرامل والمطلقات مذكرة تعاون بينهما، بهدف تقديم الرعاية والخدمات النوعية للمستفيدين لديها من خلال برامج التأهيل والتدريب لتهيئتهم وتمكينهم في سوق العمل.

حضر التوقيع من الجمعية السعودية الخيرية لرعاية الأرامل والمطلقات خالد الأسمري مدير الشؤون الإدارية والمالية، ومن شركة ذيب لتأجير السيارات مشعل الغامدي مدير إدارة الموارد البشرية والإدارية.

وبهذه المناسبة أوضح مشعل الغامدي أن توقيع الاتفاقية وهذه الشراكة من شأنها تعزيز التعاون بين القطاع الخاص والقطاع الثالث (الخيري).

وأضاف الغامدي: إن توجيهات مجلس الإدارة والأعضاء بشأن دعم هذه القطاعات واضح، وإيماناً منها بأهمية التعاون بين القطاعين ورغبة إدارة الشركة في تنمية علاقات متينة مثمرة من أجل تحقيق أهداف برامج المسؤولية المجتمعية بما يتلاءم وتوجهات الشركة.

وأضاف: تم توقيع هذه الاتفاقية حرصاً من الشركة لمد جسور التعاون مع الجمعية السعودية الخيرية لرعياة الأرامل والمطلقات، والتي تتوافق مع رغبة الشركة بالمساهمة في دعم الجمعية وأنشطتها بالوسائل المتاحة لديها ضمن شروط هذه الاتفاقية.

يشار أن شركة ذيب تمتلك خبرة لأكثر من 25 عاماً وهي واحدة من أكبر شركات تأجير السيارات في المملكة بتغطيتها للمناطق الرئيسة في المملكة (الوسطى، الغربية، الشرقية، الجنوبية، والشمالية) بأسطول سيارات يزداد نمواً كل عام، كما تغطي الشركة بفروعها المطارات الدولية والإقليمية والمحلية في المملكة.