وقع أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات رئيس مجلس إدارة المشروع الوطني “نبراس” الدكتور/ فيصل بن سعد الشثري اتفاقية مع وكالة إعلامية تتضمن إطلاق مسابقة الأمانة للوعي الإعلامي والتي تُعنى بأفضل الأعمال التوعوية وتستهدف جميع أبناء الوطن والمقيمين على أرضه الطاهرة.

وأعلن مدير عام العلاقات والإعلام والمتحدث الرسمي للأمانة بندر بن عبدالله الرميحي: بأن الترشيح للمسابقة سيكون بمعايير محددة لرفع مستوى المنتج الإعلامي التوعوي من (أفلام قصيرة – تصميم الانفوجرافك – تصوير فوتغرافي – الرسم) وتدار الجائزة من قبل لجان للإشراف والترشيح والتحكيم لتوفر عنصر الشفافية والمساواة والعدل بإذن الله.

وأبان الرميحي: أن المنتج الإعلامي للمسابقة سيكون ملكاً للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات بمجرد المشاركة.

وبدأ الإعلان عن المسابقه من تاريخ 1/11/1439هـ بجوائز تفوق اثنين مليون ريال لزيادة الوعي الثقافي والمجتمعي ضد آفة المخدرات.

كما أن الجائزة تهدف لرفع الوعي بخطر تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية  للفرد ومن ثم المجتمع واستثمار طاقات الشباب وزيادة الشراكة بين شرائح المجتمع.

 وأشار الرميحي: إلى أنه يمكن للمهتمين والراغبين في المشاركة الحصول على مزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني لأمانة اللجنة الوطنية خلال الفترة القليلة القادمة.