أكد مصدر مسؤول في الأهلي أن مدرب الفريق الأرجنتيني بابلو غويدي أبلغ المسؤولين بالنادي عن نيته في استبعاد بعض اللاعبين بعد معسكر الفريق الإعدادي بالنمسا.

وأضاف المصدر أنها تجري محاولات من الجهاز الإداري لإقناع المدرب الأرجنتيني بإعطاء بعض اللاعبين فرصة أكبر، ويبقى إصرار المدرب عقبة كبيرة حيث أكد أنه لا يرغب في تكديس اللاعبين في الفريق.

وشدد المصدر أن المدرب طلب ذلك الأمر من إدارة النادي في معسكر الفريق في النمسا إلا أنهم طالبوه بالصبر ومنح بعض اللاعبين فرصة إلى نهاية المعسكر، ومن ثم يتخذ قراره النهائي حول بقائهم من عدمهم، حيث بدأ بالمدافع عقيل بلغيث، حيث إن المدرب غويدي أعطى الضوء الأخضر لانتقال اللاعب ومنحه الإذن بمغادرة معسكر الفريق ليصبح خارج حساباته الموسم المقبل.

ومن أبرز الأسماء المحلية التي تم إسقاطها من الكشوفات الخضراء تيسير الجاسم، ومنصور الحربي، ووليد باخشوين، ومصطفى بصاص، وعقيل بلغيث، وعلي الزبيدي، وأحمد الرحيلي، وحمدان الشمراني، وإسلام سراج، وصالح العمري.

من جهة أخرى، واصل الفريق الكروي الأول تدريباته الصباحية والمسائية في معسكره الإعدادي بالنمسا، وعمد المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي إلى تنفيذ عدد من التدريبات اللياقية المكثفة وتدريبات الأحمال وتقوية العضلات في التدريبات الصباحية قبل أن يؤدي اللاعبون تدريباً فنياً متكاملاً من خلال تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، وأدى الرباعي ياسر المسيليم، ومحمد العويس، وباسم العطالله، وراغد النجار تدريبات قوية ومكثفة، رفقة مدرب الحراس رين دياز.