يخوض التعاون ثاني تجاربه الودية في معسكره المقام حالياً بمدينة ميرلو الهولندية، إذ سيقابل فورتونا سيتارد الهولندي على ملعب مقر البعثه مساء اليوم (الجمعة)، وكان التعاون قد تعادل في أولى تجاربه مع الكويت الكويتي 3-3.

من جهته وصل أمس الخميس  لمطار العاصمة البلجيكية بروكسل لاعب وسط التعاون البوروندي سيدريك أميسي، بعد ان أكمل استخراج تأشيرته التي حالت دون مرافقته البعثة منذ انطلاقتها، وكان في استقباله عضو العلاقات العامة لادارة التعاون محمد الفهاد.

وعلى صعيد متصل حسمت إدارة التعاون إجراءات انتقال لاعب الوسط ريان الموسى لمدة ثلاثة أعوام، إذ سيتم توقيع العقد النهائي خلال اليومين المقبلين بمقر معسكر التعاون في هولندا، بعد أن تم الاتفاق النهائي إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي.

وكان الموسى قد مثل التعاون الموسم الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم قبل تنتهي إعارته ويعود للاهلي إلا ان المستويات المميزة التي قدمها مع التعاون دفع الإدارة الصفراء لخطب ود خدماته على سبيل الانتقال مرة أخرى.

من ناحية أخرى لم يشارك مدافع التعاون البرتغالي ريكاردو ماتشادو في تدريبات اليومين الماضيين في المعسكر المقام حالياً بهولندا بعدما تعرض لتمدد في عضلة الفخذ الأمامية، وأظهرت معه الفحوصات حاجته للراحة والعلاج لمدة من إسبوع إلى 10 أيام .