انطلاقا من نجاح الشراكة الاستراتيجية التي أبرمتها شركة زيوت شل السعودية مع شركة الوعلان للتجارة، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى قبل نحو خمس سنوات التي تكللت بنجاح ملموس، وقع كل من فهد بن سعد الوعلان نائب رئيس مجلس إدارة شركة الوعلان للتجارة والمهندس وقار صديقي الرئيس التنفيذي لشركة زيوت شل السعودية عقد تجديد الشراكة الاستراتيجية لخمس سنوات قادمة وذلك في مقر شركة الوعلان الرئيس بمدينة الرياض بحضور كبار المديرين التنفيذيين بالشركتين.

وتأتي هذه الشراكة الاستراتيجية امتدادا للعلاقة المميزة التي تجمع الشركتين من خلال التعاون المشترك بينهما بهدف تقديم أعلى خدمات ما بعد البيع لعملاء سيارات هيونداي بمدينة الرياض التي تتوفر من خلال مراكز الصيانة الخدمات السريعة، مراكز فاست لوب، والمراكز الشاملة التي وفرتها شركة الوعلان للتجارة لعملائها ضمن سياسة تقديم خدمات مميزة لما بعد البيع لعملائها، ومن أهم هذه الخدمات تغيير زيت محرك السيارة باستخدام زيوت شل هيلكس المعتمدة التي يتم إنتاجها خصيصا لسيارات هيونداي.

وفي كلمته عقب توقيع عقد الشراكة أوضح م. وقار صديقي أن التوجه لشركة زيوت شل السعودية بتعزيز العلاقة مع وكلاء السيارات بالمملكة لا سيما الذين نرتبط معهم بشراكة ناجحة مثل شركة الوعلان للتجارة، ونحن فخورون بهذه الشراكة مع أحد أقوى وكلاء سيارات هيونداي على مستوى الشرق الأوسط والمملكة وسوف نضع خبراتنا الطويلة لتعزيز هذه الشراكة.

وقال «تعتبر منتجات زيوت شل هيلكس لسيارات هيونداي التي نوفرها لهم وهي من أحدث التقنيات وتلبي المعايير المطلوبة وهي مصممة لتلبية المتطلبات اليومية لسيارات هيونداي المتطورة التي تستخدمها شركات السيارات لاسيما شريكنا الاستراتيجي على مستوى العالم شركة هيونداي».

من ناحيته قال فهد بن سعد الوعلان نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الوعلان للتجارة «من خلال هذه الشراكة الناجحة التي نجددها اليوم نحرص على توفير أفضل خدمات ما بعد البيع لعملائنا، لقد كانت الشراكة الأولى ناجحة بكل المقاييس وشركة زيوت شل السعودية قدمت لنا كل الدعم التقني والمساندة والتدريب لموظفينا على مستوى عالٍ وهذه إحدى نتائج شراكتنا مع شركة زيوت شل السعودية».