نجحت إدارة النادي الأهلي في حسم ملف انتقال لاعب محور الارتكاز البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب نادي فنربخشة التركي، قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية بساعات والتي انتهت في تمام الساعة 12 من مساء أمس الخميس، ليصبح الأجنبي الثامن في صفوف “الراقي” وينضم إلى السوري عمر السومة، والثنائي المصري عبدالله السعيد ومحمد عبدالشافي والثنائي الإسباني اليكسيس رواناو، وخوسيه مانويل خورادو، ومهاجم الجبل الأخضر جانيني تافاريس، والمدافع التشيلي باولو دياز.

ورفضت الإدارة الأهلاوية الكشف عن قيمة الصفقة إلا أن مصادر “دنيا الرياضة” أكدت بأن الصفقة تجاوزت الـ12 مليون يورو، لمدة ثلاثة أعوام مقبلة.

ويلعب حالياً مع نادي فنربخشة التركي، وسبق له اللعب مع نادي ساو باولو وغريميو بورتو اليغرينزي، ونادي بورتو وفاسكو داغاما، كما بدأ باللعب مع منتخب البرازيل لكرة القدم منذ عام 2014م.  وأشادت الجماهير الأهلاوية بالصفقة، وتفاءلت كثيراً بانتقال اللاعب لصفوفها واعتبرتها صفقة ناجحة بكل المقاييس من إدارة ناديها لدعم خطوط الفريق الموسم المقبل.

من جهة أخرى واصل الفريق الكروي الأول تدريباته وذلك استعداداً لمواجهة المحرق البحريني مساء يوم غد (السبت) على الاستاد الوطني بالبحرين ضمن ذهاب دور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال.

وأجرى اللاعبون في بداية الحصة التدريبية تمارين لياقية اعتمدت على السرعة والتمركز في مساحات مختلفة من أرضية الملعب، كما شهدت تطبيق عدداً من الحالات الفنية في مختلف مراكز اللعب.

وشارك المحترف الإسباني المدافع اليكسيس رواناو بفاعلية في تدريبات الفريق الجماعية بعدما أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي بنجاح خلال الفترة الماضية.

عمد المدرب غويدي إلى تكثيف الجرعات التكتيكية عندما أقام مناورة فنية على كامل مساحة الملعب اشتملت على العديد من التعليمات والتوجيهات الفنية.

وفي نهاية التدريبات أوعز المدرب للاعبين بتنفيذ عدد من الكرات العرضية من الجانبين وكيفية التعامل المثالي معها من جانب المدافعين والمهاجمين.