شدد مدرب الفتح على أهمية مواجهة فريقه أمام القادسية اليوم (الجمعة) في الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر.

وأكد صعوبة اللقاء كونه يعد انطلاقة الدوري، مشيراً إلى ضرورة البحث عن حصد النقاط مبكراً، وقال: “بداياتنا دائماً تكون غير جيدة، لذلك نسعى خلال هذا الموسم جاهدين لتسجيل نتيجة إيجابية لاسيما أن تحضيراتنا كانت مبكرة ونجحنا في تخصيص مراحل لخوض فترة المعسكر الإعدادي من أجل عمل تجانس اللاعبين عبر خوض عدد من المباريات الودية في جميع المراحل الثلاث من أجل الوقوف على مستوى الفريق، وتطعيم الاحتياج والحمد لله الأمور تسير بشكل جيد”.

وأشار في حديثه إلى تغيير الفريق بنسبة 50 % من لاعبيه مقارنة بالموسم الماضي، وذلك من أجل صناعة فريق قوي ومتجانس يمتلك الكفاءات الفنية المتميزة، وأضاف “دوري هذا الموسم سيكون صعباً للغاية لتقارب المستويات وعدم معرفة الفرق بعضها ببعض للتغير الكبير في صفوفها نتيجة الانتدابات الأجنبية والمحلية في صفوفها”.

من جانبه، أعرب قائد الفريق محمد الفهيد عن استعداده وجاهزية فريقه للمواجهة المقبلة مع فريق القادسية التي دائماً ما تكون تنافسية وسنعمل على فرض أسلوبنا من أجل كسب النقاط الثلاث مبيناً دور الجهاز الفني في إعداد اللاعبين بأعلى مستوى ورفع مستوى اللياقة والأداء للدخول بمستوى أعلى.

وطالب جماهير “النموذجي” بالحضور والمؤازرة في كل المباريات وخصوصاً المباراة الأولى أمام القادسية التي تعد نقطة الانطلاقة للفريق هذا الموسم.