تتجدد الإثارة في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى بدخوله مساء اليوم (الثلاثاء) جولته السادسة بخمس مواجهات قوية، فالمتصدر هجر يستضيف العروبة، فيما يلاقي منافسه على الصدارة العين نظيره الجيل، ويذهب الوشم لملاقاة الكوكب، ويلتقي ضمك بالشعلة، ويستقبل الجريح الطائي ضيفه المجزل.

هجر – العروبة

يستضيف المتصدر هجر ضيفه المتراجع العروبة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ويطمح هجر للعودة إلى الانتصارات بعد تعادله الأخير مع الوشم والبقاء في صدارة الترتيب الذي يشطره بها العين، مع أمل مواصلة توسيع الفارق مع ملاحقيه؛ فيما يسعى العروبة لإيقاف إهدار النقاط وتعديل المسار بعد خسارته من ضمك والتي رسمت علامات استفهام على مستوياته.

الكوكب – الوشم

يستضيف ملعب نادي الشعلة بالخرج، مواجهة متفاوتة المستوى بين الكوكب والوشم، فالمضيف يسعى لتذوق طعم الانتصارات الأول بعد تلقيه الخسارة بالجولات الماضية وتقديم مستويات ضعيفة جداً أطاحت بمدربه التونسي وجعلته يترنح بقاع الترتيب، فيما يقدم ضيف الدوري الوشم مستويات لافتة آخرها التعادل مع المتصدر هجر، لذا تبرز أهمية النقاط الثلاث من جانب الكوكب بوضوح، على الرغم من أن الضيف لن يكون صيداً سهلاً في هذا اللقاء، مما سيزيد من إثارة مواجهتهما.

ضمك – الشعلة

على ملعبه بخميس مشيط، تدور مواجهة مهمة بين ضمك وضيفه الشعلة، يجمعهما طموح متقارب، ويأمل الضيف في مواصلة مطاردته للمتصدر والوصيف وتحقيق نتيجة إيجابية؛ فيما يتطلع المضيف للحظوظ ذاتها، في أقوى لقاءات الجولة، وسيكون شعار الطرفين الفوز فقط.

العين – الجيل

على ملعب مدينة الملك سعود بالباحة، يستضيف العين ضيفه الجيل في لقاء يسعى المضيف من خلاله إلى الفوز والمحافظة على الصدارة بعد تراجع مستواه بالجولة الماضية، ويدخل الجيل بطموح الفوز والتقدم أكثر للمراكز الأمامية، بعد تطور مستوياته وآخرها الإطاحة بالطائي والتقدم بسلم الترتيب.

الطائي – المجزل

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل، يلاقي الطائي ضيفه المجزل في مواجهة تهم الطرفين كثيراً، وتعد من أهم لقاءات الجولة، إذ تهم نتيجتها الطرفين، خصوصاً المستضيف بعد تراجع مستوياته؛ فيما يأمل المجزل مواصلة تحقيق نتائج إيجابية تساهم في تقدمه خطوة للأمام للهروب من مراكز المؤخرة بعد انتصاره الأخير على الكوكب.